دكتور احمد صلاح

تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس

تقنية التردد الحراري من أحدث التقنيات التي تم إكتشافها مؤخرَا ولها أدوار عديدة في علاج الكثير من الآلام والتخلص منها خصوصَا في علاج آلام العصب الخامس، مما دفع الكثير من الأشخاص يتساءلون عن تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس.

سوف نتعرف في هذه المقالة على ما هو العصب الخامس، وكيفية علاج العصب الخامس بالتردد الحرارى، وتكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس، وأيضَا سعر إبرة التردد الحراري مع الدكتور أحمد صلاح، استشاري علاج الألم وآلام العمود الفقري والمفاصل بدون جراحة – مدرس علاج الألم جامعة القاهرة.

ما هو العصب الخامس؟

هو عصب من ضمن أعصاب الأثني عشر القحفية، ويكون مسئول عن حركة ونقل الإحساس من الوجه إلي المخ، ويتفرع من العصب الخامس ثلاث تفرعات تكون قريبة من الأذن ، ووتصل بالخدين، والعين، والفكين، والفم.

علاج العصب الخامس بالتردد الحرارى

إن تقنية التردد الحراري من أحدث التقنيات الموجودة لعلاج العصب الخامس ، وتتم هذه التقنية عن طريق عدة خطوات والتي منها:.

•  يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي للمريض.
  • يتم عمل أشعة تشخيصية؛ لكي يقوم الطبيب بتحديد مصدر الألم الموجودة في العصب.
  • يقوم الطبيب بإدخال إبرة متخصصة من خلال الفتحة البيضاوية والتي يمر من خلالها العصب إلى الوجه.
  • في النهاية يقوم الطبيب بتوصيل الأبرة بجهاز التردد الحراري، ثم يتم إرسال نبضات كهربائية صغيرة تقوم بإصابة الجزء الحسي من العصب الخامس.

بالطبع فإن من خلال معرفة خطوات هذه العملية يمكن القول أن استخدام تقنية التردد الحراري أسهل بكثير من العمليات التي تتم عن طريق التدخل الجراحي، وكذلك يستطيع المريض أن يغادر المستشفى في أسرع وقت ممكن بعد إجراء العملية.

تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس

يتساءل الكثير عن تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس خصوصًا بعد معرفة خطوات ومميزات هذه العملية، وأنها تعمل على مساعدة المريض على التخلص من الألم بطريقة سريعة، فجعلت الكثير من الناس يهتمون بها، ويبحثون عن تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس.

ويختلف سعر العملية من مريض لآخر، ولا يوجد رقم ثابت يمكننا القول أنه تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس، ولكن هناك عدة عوامل تحدد التكلفة ومنها:

•  خبرة الطبيب والفريق الطبي المعاون له
  •  تكلفة التخدير والأدوات المستخدمة في إجراء التقنية.
  •  تتوقف تكلفة عملية التردد الحراري للعصب الخامس على الخدمات التي تقدمها المستشفي التي تجري فيها العملية.

سعر إبرة التردد الحرارى للعصب الخامس

إن سعر إبرة التردد الحراري يتوقف على العديد من العوامل والتي من أهمها:.

•  مكان المركز الطبي الذي يجري به العملية.
  • يتوقف على خبرة الطبيبة في هذا المجال.
  •  يتوقف سعر إبرة التردد الحرارى على حسب الأدوات والتقنيات المستخدمة.
  •  يتوقف سعر إبرة التردد الحرارى على حسب العضو المصاب وحالة المريض.

للحصول على أفضل المعلومات عن سعر إبرة التردد الحرارى للعصب الخامس يمكنكم التواصل مع مركز د/ أحمد صلاح أفضل دكتور لعلاج الألم عن طريق خدمة التواصل الموجودة بالموقع وسيتم الرد على جميع إستفساراتكم في أسرع وقت.

July 9, 2022